أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الجيزة والقاهرة

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في محيط محافظة الجيزة أو محافظة القاهرة وأن تكون عيادة الطبيب قريبة منك أو على الأقل في مكان معروف يسهل الوصول إليه، مع مراعاة أن يكون هذا الطبيب يراعي الضمير المهني ويلتزم بالمعايير الأخلاقية بالإضافة إلى تفوقه المهني، فهذا المقال سيعطيك الدليل.

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الجيزة والقاهرة

 

في هذا التقرير سنعرض لك تعريفاً بمجموعة من أفضل أطباء جراحة الأنف والأذن والحنجرة في محافظتي الجيزة والقاهرة مع كافة المعلومات وتفاصيل التواصل وحجز مواعيد للكشف وأرقام الهاتف للاستفسار عما تريد.

 

كيف يتم تقييم أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة؟

يمكن اعتبار عدة عوامل لتقييم الطبيب مثل الشهادات الحاصل عليها والمستشفيات التي تدرب فيها والمؤتمرات العلمية التي حضرها، وهي عوامل مهمة سنذكرها بالتأكيد لكن الأهم بالنسبة لنا في هذه الأيام هو الأمانة المهنيةومراعاة الضمير والالتزام بأخلاقيات المهنة.

 

فالأطباء الذين سنعرض سيرهم الذاتية، بجانب تفوقهم العلمي وتدربهم في مستشفيات وكليات عريقة، فهم يلتزمون بالمعايير الأخلاقية والضمير المهني، بمعنى أنهم لا يكلفون المريض شيئاً ليس ضرورياً ولا يحاولون تحقيق أي مصلحة مادية من المريض بمخالفة المواثيق الأخلاقية.

 

نقطة أخرى مهمة في التقييم وهي آراء المرضى الذين تعاملوا مع الطبيب سواء في كشف أو عملية أو متابعة واستشارات طبية، وهو ما سنلقي الضوء عليه أيضاً من خلال بعض اللقطات الحية لآراء الناس في الطبيب المذكور خصوصاً إنه يوجد أكثر من دكتور أنف وأذن وحنجرة في الجيزة والقاهرة.

 

دكتور طارق الجرف

دكتور طارق محمد علي الجرف والمشهور باسم د. طارق الجرف، هو استشاري ومدرس جراحة ومناظير الأنف والأذن والحنجرة بكلية طب قصر العيني، جامعة القاهرة. عضو الجمعية المصرية لجراحة الرأس والعنق.

طارق الجرف أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة

 

يعتبر د. طارق الجرف من أهم جراحي الأنف والأذن في الجيزة والقاهرة، خصوصاً الجراحات المعقدة مثل جراحات الحنجرة والتشريح الكلي للرقبة، بالإضافة إلى إتقانه لكافة أنواع مناظير الأنف والأذن ومناظير الحنجرة وعمليات الجيوب الأنفية بالمنظار، وعمليات استعدال الحاجز الأنفي.

 

يتميز د.طارق بالأمانة العلمية ومراعاة الضمير المهني وأخلاقيات المهنة، كما إنه مستمع جيد للمريض، وفي كل الحالات يشرح للمريض حالته بالتفصيل دون ملل، ويشرح له أيضاً خيارات العلاج المتاحة، ومميزات وعيوب كل علاج.

 

مكان العمل الحكومي

التدريس في كلية طب قصر العيني، واستشاري في مستشفى قصر العيني الجامعي، قسم جراحة ومناظير الأنف والأذن والحنجرة.

 

عنوان العيادة الخاصة

تقع العيادة الرئيسية الخاصة بدكتور طارق الجرف في الجيزة على بعد دقيقتين من ميدان الجيزة الرئيسي، وبالتحديد تقع العيادة في برج الأطباء الكائن بأول شارع الملك فيصل، آخر كوبري فيصل مباشرةً على اليسار للقادم من محطة ميدان الجيزة.

 

العيادة في الطابق العاشر ببرج الأطباء أعلى صيدلية 19011 .. ويقع برج الأطباء على يسار كوبري فيصل للقادم من ميدان الجيزة، وعلى يمين الكوبري (قرب المطلع مباشرةً) للقادم من فيصل متجهاً نحو ميدان الجيزة.

 

المستشفيات التي يعمل بها

يعمل د. طارق الجرف بأكثر من مستشفى كبير في القاهرة والجيزة، مثل:

  • مستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة أيام السبت والإثنين
  • مركز مناظير الأنف والأذن والحنجرة بمدينة نصر بالقاهرة (ENT clinic)

 

رقم تليفون العيادة للحجز مباشرةً: 0000000000

 

آراء الناس الذين زاروا عيادة د.طارق الجرف

نرصد لكم هنا بعض آراء المرضى من مصر وعدد من الدول العربية الذين زاروا عيادة د.طارق الجرف، أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الجيزة والقاهرة أو كشف عليهم في أحد المستشفيات التي يعمل بها.
لقطات الشاشة التالية حقيقية تماماً ومقتصة من الحساب الرسمي للدكتور على جوجل وأيضاً فيزيتا.
أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الجيزة والقاهرة

 

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الجيزة والقاهرة

 

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الجيزة والقاهرة

 

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الجيزة والقاهرة

 

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الجيزة والقاهرة

الحجز في عيادة دكتور طارق الجرف بخصم 10%

يقدم دكتور طارق الجرف خصماً بقيمة 10% هدية خاصة لموقع أهل الطب، الذي يُشرف على محتوى قسم الأنف والأذن والحنجرة فيه، وللحصول على الخصم يجب الحجز عبر الرقم المخصص لذلك.
رقم الحجز المباشر بخصم 10%:   01110902919
 
صور العيادة

هذه بعض الصور من داخل عيادة دكتور طارق الكائنة ببرج الأطباء في أول شارع الملك فيصل في الجيزة، علماً بأنه يعمل في عيادات أخرى مثل عيادة مستشفى دار الفؤاد وعيادة مركز مناظير وجراحات الأنف والأذن والحنجرة.

صور عيادة فيصل – الجيزة:

عيادة د طارق الجرف أول فيصل - برج الأطباء

 

عيادة د طارق الجرف أول فيصل - برج الأطباء

 

عيادة د طارق الجرف أول فيصل - برج الأطباء

 

ميزة أخرى تركناها لنهاية التقرير وكنا لا نريد ذكرها، وهي إن دكتور طارق الجرف لا يغالي أبداً في أسعار العمليات إذا احتاج المريض إليها، ويقدم أقل سعر مقارنة بنظائره مع المحافظة على أن تُجرى العملية في مستشفى مجهز بغرفة عمليات على أعلى مستوى وطبيب تخدير مخضرم ومساعدين أكفاء.

 

النقطة الأخيرة يمكن أن تُحتسب ضمن عوامل تقييم أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة عموماً، لكنها ليست حاسمة، لأن تكلفة العمليات تختلف من مستشفى لآخر ومن مريض لآخر حسب الإجراءات المطلوبة والأجهزة المستخدمة والمستهلكات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.